مشاجرة بالأيدي عقب وقف برنامج على التلفزيون الأردني

تناقلت مواقع أردنية الكترونية ومواقع تواصل اجتماعي تفاصيل معركة بالأيدي، أطرافها رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني جورج حواتمة، وأحد مذيعي التلفزيون، عصر الأمس الأربعاء.

وحسب تقارير فإن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني تعرض عصر الأربعاء لاعتداء بالضرب من قبل المذيع بالتلفزيون ضيف الله الحديثات.

وأكد مصدر من داخل التلفزيون انه تم نقل حواتمة للمستشفى لتلقي العلاج، كما قال مصدر أمني أن حواتمة تقدم في هذه الأثناء بشكوى رسمية بحق المعتدي عليه في مركز أمن المقابلين.

وسارع رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي للاتصال بحواتمة للاطمئنان على صحته، بينما رافق ووزير الإعلام والاتصال محمد المومني، حواتمة إلى المستشفى، فيما زاره وزير التنمية السياسية والبرلمانية موسى المعايطة في المشفى للإطمئنان عليه.

وقال مصدر أمني إنه تم التحفظ على المذيع الحديثات بعد ضربه لرئيس مجلس إدارة التلفزيون الذي كان تقدم بشكوى رسمية بحق المعتدي عليه في مركز أمن المقابلين، وكذلك تقدم موظف آخر بالتلفزيون بشكوى بحق المذيع.

وأضاف المصدر الأمني أن الشرطة حققت مع الحديثات، وتم إيقافه، وسيحال إلى المدعي العام للسير بالاجراءات القانونية.

ونقل موقع (عمون) عن المذيع الحديثات قوله إن المشاجرة جرت بعد توقيف التلفزيون لبرنامجه، بسبب استضافته للإعلامية آية علقم نائب مدير عام مجموعة الراية الاعلامية/ التابعة للقوات المسلحة الأردنية.

وأضاف: “راجعت الحواتمة فقال لي: تفاهم مع مديرك وعندها حدثت المشاجرة وقام كلانا بضرب الآخر”. لكن مصدراً مسؤولاً في التلفزيون أكد أن كلام الحديثات ليس دقيقا.

نرشح لك

[ads1]