نادية عمارة تقرأ الفاتحة على روح زويل

بدأت الدكتورة نادية عمارة، حلقة برنامجها “قلوب عامرة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة2″، مساء اليوم الأربعاء، بالدعاء للدكتور أحمد زويل، الذي وافته المنية، أمس الثلاثاء.

قالت عمارة، إن مصر فقدت أمس، أهم علمائها الذين رفعوا رؤوس المصريين جميعًا في دول العالم، مضيفةً:” فقدنا عالم جليل مصري أصيل”.

طالبت عمارة، جميع مشاهديها بالضرورة الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولذويه بالصبر والسلوان، معلقة:” ياريت ندعي له بالرحمة والمغفرة، ولأهله أن ربنا يربط على قلوبهم”.

أضافت:” نسأل الله أن يصبرنا الله على فقدنا لهذا العالم الجليل الذي قدم الكثير للبشرية بعلمه”، متابعة:” نتوجه إلى الله سبحانه وتعالي بكامل قلوبنا وكلها براعة أن يغفر إلى عالمنا الجليل ويرحمه برحمته الواسعة”.

قامت مقدمة برنامج “قلوب عامرة”، بقراءة الفاتحة على روح زويل على الهواء، مطالبة الجميع بضرورة ذكر محاسنه، وما قدمه لمصر وللعالم أجمع بعلمه.

تُوفي العالم الكبير الدكتور أحمد زويل، الحائز على جائزة “نوبل”، مساء أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 70 عامًا، في الولايات المتحدة الأمريكية

يذكر أن المستشار الإعلامي للراحل أحمد زويل، قال لـ”سي بي سي إكسترا”، إن جثمان زويل، يصل من الولايات المتحدة الأمريكية الأحد المقبل، حسب موقع الوطن

نرشح لك

[ads1]