صبري فواز ينضم للأسطورة رغم انتهاء المسلسل!

بالرغم من أن الفنان صبري فواز أعلن أكثر من مرة بأنه شارك في مسلسلي “أفراح القبة” و”الميزان”، خلال شهر رمضان، وهي الأعمال التي عُرضت خلال شهر رمضان الماضي 2016، لكن يبدو ان للراديو 9090 رأي آخر.

وفي نشرة إعلامية أرسلها الراديو إلى الصحفيين وبعض المواقع الإلكترونية، جاء في الخبر أن صبري فواز “سعيد بنجاحه في الأسطورة”، ونسبوا هذه التصريحات إلى مداخلة هاتفية أجراها فواز مع برنامج “راديو سكوب”، الذي تقدمه الاذاعية غدير حسان.

فواز جاء رده صريحًا حيث قال من خلال منشورًا له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نا اشتغلت فقط .. فى ( الميزان ) و ( أفراح القبة ) ….. لكن لو السادة الصحفيين شايفين إنى اشتغلت فى حاجات تانية ، هم أحرار .. هو انا يعنى هاعرف عن نفسى أكتر من الصحافة”.

1f9b8636-d7b7-4204-ad96-529d60e41af2

كما وبخ المواقع التي نشرت خبر مشاركته في مسلسل “الأسطورة”، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، قائلا: “بس و حياة الغالى عندكم .. إبقوا نوهوا إنكم بتهلفطوا .. أو بتعملوا أى سبوبة .. لاحسن بعدين الضرايب تصدق”.

جدير بالذكر أن مسلسل “الميزان” من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف باهر دويدار، وبطولة غادة عادل، أحمد فهمي، ناهد السباعي، شرين رضا، محمد فراج، صبري فواز، باسل خياط، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، أشرف زكي، رانيا ملاح.

أما “أفراح القبة” فمن بطولة منى زكي، وجمال سليمان، وصابرين، وسوسن بدر، وإياد نصار، وسيد رجب، ورانيا يوسف، وصبري فواز، كندة علوش، صبا مبارك، دينا الشربيني، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين.

نرشح لك

[ads1]