أماني الخياط عن "اشتباك" : لا تعليق

لانا أحمد

رفضت الإعلامية أماني الخياط ابداء رأيها في فيلم المخرج محمد دياب الجديد ” اشتباك” وتحفظت في إتصال هاتفي مع إعلام دوت أورج عن التصريح حول موقفها من الفيلم بعد إنطلاق عروضه جماهيريا وما إذا كانت قد شاهدته أم لا.

نرشح لك : علاء الغطريفي يكتب: اشتباك “اشتبك .. إزيك يا أماني..!!”

كانت أماني الخياط قد شنت هجوما حادا على الفيلم ومخرجه في مايو الماضي عبر برنامج “أنا مصر” الذي كان يبث وقتها على التلفزيون المصري واتهمت الفيلم الذي حظى باستقبال جيد في مهرجان كان بالترويج للمصالحة مع الإخوان ووصف تقرير مصور عرضه البرنامج المخرج محمد دياب بأنه “من نشطاء السبوبة” وأنه ترك وظيفته بأحد البنوك وذهب لدراسة السينما في أمريكا قبل الثورة في إشارة لتنفيذه أجندة خارجية كما اعتادت الخياط أن تفعل مع من تهاجمه من سياسيين وفنانين .

نرشح لك : ”النقابات الفنية” تتضامن مع “اشتباك” ضد أماني الخياط

اللافت للإنتباه أن فيلم “اشتباك” وصل للجمهور المصري فيما برنامج “أنا مصر” متوقف أو بالأحرى تم الغاءه ولم يعد للجمهور بعد شهر رمضان فيما تنتظر أماني الخياط إنطلاق برنامج “صباح العاصمة” عبر قناة العاصمة التي تعاقدت معها مؤخرا.

فيلم “اشتباك” بدأت عروضه الجماهيرية يوم الأربعاء الماضي في أكثر من 40 دار عرض، وحقق إيرادات تجاوزت المليون جنيه ويشارك في بطولته أكثر من 20 ممثلة وممثلة أبرزهم نيللي كريم وطارق عبد العزيز وأحمد مالك وهاني عادل وأحمد داش وعاطف عمار ومحمد قلبظ

نرشح لك :  تعرف على الاسماء الحقيقية لأبطال “اشتباك”

نرشح لك

[ads1]