محمد دياب يعتذر عن هذه الصورة

قدم المخرج محمد دياب، اليوم الأربعاء، اعتذارًا لمتابعيه، وذلك عن الصورة التي نشرته الصفحة الرسمية لفيلم “اشتباك” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث يظهر داخل عربية الترحيلات وهو مبتسم، مما أثار غضب الكثيرين.

وكتب دياب، عبر حسابه الرسمي عبر وقع التدوينات القصيرة “تويتر”،: “أنا بعتذر عن البوست اللي ضايق الناس بتاع عيش تجربة عربية الترحيلات، ومعاه صورتي وأنا بضحك”، مشيرًا إلى أنه قام بحذف هذه الصورة إثر الهجوم الذي شُن عليه من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

عربية الترحيلات

وأرجع مخرج فيلم اشتباك، حذفه لهذه الصورة إلى أنها كانت “غير موفقه”.

يذكر أن فيلم “اشتباك”، هو التجربة الإخراجية الثانية لمحمد دياب بعد تجربة فيلم 678 وتدور أحداث الفيلم في مساحة لا تزيد عن 8 أمتار داخل عربية ترحيلات بها العديد من المتظاهرين المؤيدين والمعارضين ويتخلل المشاهد لحظات جنون وعنف ورومانسية وكوميديا أيضًا واستعد محمد دياب للفيلم منذ عام وتم بناء عربية شبيهة لعربية الترحيلات و تم تدريب الممثلين على التمثيل فيها لمدة 6 شهور.

فيلم اشتباك إنتاج مشترك بين فرنسا و مصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة ومن بطولة “نيللي كريم”، “طارق عبد العزيز”، “هاني عادل”، “أحمد مالك”، “أشرف حمدي”، “محمد عبد العظيم”، “جميل برسوم”، وآخرين ومن تأليف محمد دياب وخالد دياب وإخراج محمد دياب.

13874889_10157224753825343_1760917193_n

 

 

نرشح لك

[ads1]