طالبة منوفية: طلاب أدبي مش بيفهموا والوزارة "خربانة"

أحمد حسين صوان

شنت إحدى طالبات الثانوية العامة، شعبة علمى علوم، وتُدعى “إحسان”، هجومًا حادًا على وزارة التربية والتعليم، ووصفتها بـ”الخرابة”، كما وصفت طلاب شعبة “أدبي” بأن قدراتهم محدودة وليست على درجة كافية من الفهم واستيعاب المواد الدراسية، وذلك بعد حصولها على 96%.

وأضافت “إحسان”، خلال مداخلية هاتفية ببرنامج “صباح دريم”، الذي تقدمه الإعلامية مها موسى، المذاع على قناة “دريم”، أن لجنة الامتحان بمدرسة الثانوية القديمة، في محافظة المنوفية، لم تشهد حالات غش، وكان مقعدها بين طالبتين راسبتين، مشيرةً إلى أنهم جهلاء، وأنها لم تغش، وحصلت على مجموعها بمجهودها ومذاكرتها.

ووصفت إحدى زميلاتها، بـ”ملهاش لازمة”، حصلت على 97% في الثانوية العامة، وأخرى حصلت على 99%، نتيجة الغش، موضحة دائمة التفوق خلال فترات التعليم المختلفة، وحصلت على أحد المراكز الأولى خلال المرحلة الإعدادية، و”المعلمين يشهدوا على تفوقها”، على حد تعبيرها.

وأكدت الطالبة، أن مدرسة عبد المنعم رياض، الثانوية بنين، بمحافظة المنوفية، شهدت حالات غش طوال انعقاد فترة الامتحانات، بتسهيلات من الملاحظين، مضيفة أن وزارة التربية والتعليم على علم، ووصفتها بـ”الخرابة”.

وقاطعت مذيعة البرنامج، الطالبة، بعد وصفها طلاب الأدبي بالثانوية العامة، بـ”مش بيفهموا حاجة”، ومستواهم الفكري محدود، ولا يسمح بالحصول على تقديرات عالية، وانقطع الإتصال عقب إهانتها الطلاب.

نرشح لك

[ads1]