تعرف على الفنان الوحيد الذي ودع خان وكامل

أقيم اليوم الثلاثاء، جنازة كل من الفنان الراحل محمد كامل والمخرج الكبير الراحل محمد خان، كما ستتلقي أسرتا “خان” و”كامل” العزاء يوم الجمعة المقبل، بقاعتين متجاورتين في مسجد عمر مكرم.

ويعد الفنان سامح الصريطي هو الوحيد الذي نجح في اللحاق بالجنازتين وتوديع كل من الراحلين، حيث شارك في جنازة “كامل” بمسجد السيد نفيسة، عصر اليوم، كل من الفنانين: أحمد ماهر وأشرف زكي وأحمد عبد الوارث، بينما شارك في جنازة “خان” ظهر اليوم، بالمسجد الكويتي، في منطقة “زهراء المعادي”، كل من الفنانين خالد النبوي، وسيد رجب، والمنتج محمد حفظي، والإعلامي محمود سعد، والمخرج يسري نصر الله، والمنتج جايي خورى، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والفنانة ابتهال الصريطي، وسلوى محمد علي.

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، توفي المخرج الكبير محمد خان، عن عمر يناهز 74 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض، اضطره لدخول المستشفى مساء أمس الإثنين، إثر تعرضه لأزمة صحية طارئة قبل أن يلفظ أنفاسه الاخيرة بداخلها.

وبالمثل توفي الفنان محمد كامل، الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ72 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض حيث كان يتلقى العلاج في أيامه الأخيرة بمستشفى المعادي العسكري.

سامح الصريطي في جنازة محمد خان

2

سامح الصريطي في جنازة محمد كامل

1