المشهد الذي تسبب في انسحاب ياسمين صبري من "الأسطورة"

نفت الفنانة مي عمر، جميع الاتهامات التي وجهت لها ولزوجها المخرج محمد سامي بمجاملتها في مسلسل “الأسطورة”، وذلك على حساب بعض الفنانات الأخريات اللائي شاركن في المسلسل، قائلةً:” مفيش حاجة اسمها في الفن اسمها حد يطلع على حساب حد”.

أكدت عمر، أثناء لقائها خلال برنامج “بوضوح” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مع الإعلامي عمرو الليثي، إن الاتهامات التي أطلقتها الفنانة نسرين أمين ليس لها أساس من الصحة، ومخرج المسلسل كان مؤمنًا بموهبتها، مضيفةً:” معروف عن محمد سامي لما بيؤمن بحد بيهتم به وهو اهتم بنسرين لأنها موهبة ومعرفش ايه اللي حصل علشان تاخد الموقف دا”.
وصفت عمر، تصريحات نسرين أمين بـ “مفاجأة”، تسببت في حدوث صدمة لها، مشيرة إلى أن علاقتها بالفنانة نسرين أمين جيدة، ولا يوجد بينهما أي خلافات شخصية أو مهنية.

كشفت عمر، أن الأزمة التي نشبت بينها وبين الفنانة ياسمين صبري بدأت حين تحدثت إليها إحدى الصحفيات تسألها عن سبب الخلاف الذي وقع بينها وبين ياسمين صبري، مضيفةً:” عرفت بعدها أنها كانت معترضة على مشهد من المسلسل لما ناصر كان بيقولها تمارا انتي السبب في كل اللي حصلي، وقالت أني كنت فاهمة أن ناصر وتمارا هيتجوزوا في أخر المسلسل وهيعيشوا مع بعض”.

أشارت زوجة المخرج محمد سامي، إلى أنها لم تتحدث عن دورها ولم تُفصح عن أن “شهد” سوف تُقتل في الحلقة الثامنة والعشرين، موضحةً:” مكنش ينفع أحرق المسلسل، ولو نسرين عندها مشكلة معايا او ياسمين ياريت يعرفوني”.

 

نرشح لك

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن