أحمد موسى : الأولى على الثانوية العامة إرهابية

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي، أحمد موسى إن الطالبة أميرة عراقي، الحاصلة على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة، ابنة القيادي الإخواني، الدكتور إبراهيم عراقي، أستاذ الجراحة والمسالك البولية، بجامعة المنصورة، المحبوس في سجن وادي النطرون، على خلفية قضايا خاصة بالأمن القومي، لا تستحق الاحتفاء بها، لأنها “إرهابية” وتنتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

ووجه أحمد موسى، خلال برنامجه، على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد، التحية، إلى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، لتجاهله تهنئة الطالبة أميرة عراقي، مشيرًا إلى أن بشير حسن، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، هو من قام بالاتصال ببعض الأوائل في الثانوية العامة.

أكد، “موسى”، أن سياسات الدولة، تجاه أميرة عراقي، وتركها حرة خارج السجن، شهادة نفتخر بها، لاتباع مصر الديمقراطية، مضيفًا أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قام بغلق آلاف المدارس واعتقال الطلاب والأطفال، وكل من له علاقة بالإنقلاب.

أضاف موسى، أن الحاصلة على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة، عار أن تكون مصرية، وعليها أن توجه التحية للحكومة، لعدم إعدام والدها حتى الآن، مكتفية بالحبس فقط، مشيرًا إلى إبراهيم عراقي، شارك في اغتيال العديد من القيادات الأمنية في شمال سيناء والدقهلية.

وهنأ “موسى” عبر برنامجه، الأوائل الذين يحملون اسم “أميرة”، أبناء القيادات الأمنية، التي استُشهدت، خلال الأيام الماضية، قائلًا، علينا أن نحتفل بهؤلاء الأميرات، الذين دفع آباءهن أرواحهم من أجل الوطن، ولا يقارنوا بابنة الإرهابي إبراهيم عراقي.

يذكر أن الطالبة، أميرة عراقي، ابنة قيادي إخواني، محبوس في سجن وادي النطرون، حصلت على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة، وأنها فؤجئت بالنتيجة من متابعتها للتليفزيون، لعدم اتصال وزير التربية والتعليم، وتهنئته لها بالنجاح.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن