5 معلومات عن فيلم "التنظيم" ليوسف الحسيني

أعلن الإعلامي يوسف الحسيني تفاصيل فيلمه الوثائقي الجديد “التنظيم” الذي يتناول تاريخ التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في مؤتمر صحفي أقيم قبل قليل بأحد الفنادق الكبرى حيث تم عرض ملخص للفيلم مدته 26 دقيقة، إعلام دوت أورج يرصد أبرز 5 معلومات عن الفيلم الذي يعرض جزئه الأول غداً.

1- “التنظيم” فيلم وثائقي مستقل من إنتاج الإعلامي يوسف الحسيني حيث تم إعداد الفيلم بإسلوب التحقيق الاستقصائي يتناول التنظيم الدولي للإخوان المسلمين كما يستعرض الشركات والمراكز التي تعمل كمحرك للتنظيم.

2- يتكون الفيلم من جزئين الأول تاريخ نشأة جماعة الإخوان المسلمين ويعرض شهادات عدة، فيما يتناول الجزء الثاني نتائج ما توصل إليه الحسيني وفريق عمله الاستقصائي خلال التحقيق عن تاريخ الجماعة، بينما جاء التحمس لفكرة الفيلم وتصويره عقب صدور تقرير الحكومة البريطانية في ديسمبر 2015 حول نشاط الإخوان في بريطانيا.

3- سيعرض الفيلم الذي تصل مدته إلى 120 دقيقة مقسمة على جزئين، حصرياً على شاشة ON TV غداً الجزء الأول، فيما سيعرض الجزء الثاني لاحقاً وهو مترجم للغة الانجليزية.

4- من الخبراء المشاركين في الفيلم كلاً من النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد حبيب، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين عبد الستار المليجي، الباحث في تاريخ نشأة الجماعات الإسلامية الدكتور هاني عبد الله، المتحدث السابق باسم التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، الصحفي بصنداي تليجراف البريطانية اندرو جليجان، والباحث بمعهد الحوار الاستراتيجي بلندن رشاد علي.

5- وفقاً للفيلم فإن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين يعمل في لندن عبر 4 مكاتب تضم 3 جبهات مختلفة لديها 19 مؤسسة وشركة ومنظمة خيرية وإعلامية.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن