14 تصريحًا للفنان آسر ياسين أبرزها: احترفت عزف الدرامز

وهران – أحمد خليفة

يتواجد الفنان آسر ياسين في مدينة وهران الجزائرية، للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان وهران للفيلم العربي في دورته التاسعة.

إعلام دوت أورج التقى آسر ياسين، في مقر اقامته في ثانى أكبر مدينة جزائرية، وحصل منه على هذه التصريحات

1- لا يقلقني تأخير تصوير أي من أفلامي، المهم أن أدخل البلاتوه وأنا مستعد، فيلم “رسائل بحر” مثلا كان من المقرر أن يقوم ببطولته أحمد ذكي ووصل في النهاية لي، لهذا لم أقلق من تأجيل تصوير “تراب الماس” لأسباب عدة كان من بينها سفري للخارج، وعند عودتي سافرت إلى اسوان، لزيارة أحد الأقرباء في مستشفى مجدي يعقوب للقلب.

2- النجوم المشاركين حتي الآن في فيلم “تراب الماس”هم منه شلبي ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي ومحمود حميدة وعزت العلايلي.

نرشح لك: فيديو لآسر ياسين يتحدث عن مهرجان وهران

582459_10151518254170019_836540018_24189327_2022836872_n (1)

3- نبدأ تصوير فيلم “تراب الماس”، بعد انتهاء المخرج مروان حامد من تصوير فيلم “الأصليين” .

4- يوجد أكثر من مشروع سينمائي آخر أتابعه حاليا لكنني اعتدت اتخاذ قرار دخول العمل الذي بات جاهزا وتوفرت فيه كل العناصر اللازمة .

5- أكبر دليل على أن الغياب ليس مضرا هو تحول معظم أعمالي إلى كلاسيكيات مثل “بيبو وبشير” أو دخول فيلم مثل “رسائل بحر” ذاكرة الجمهور الذي يحفظ منه عبارات عديدة، وأسعد جدا عندما ألاحظ أن هناك افلام بعينها تقوم القنوات باعادتها في مواسم الأعياد ما يدل على أهميتها للجمهور.

نرشح لك: بالصور: النجوم في افتتاح مهرجان وهران

6- فيلم “تراب الماس” لايختلف كثيراً عن الرواية، بل بالعكس اري ان السيناريو أعطى لفريق العمل الفرصة لتكثيف ما جاء في الرواية عبر أدوات السينما كما أن أحمد مراد من الكتاب الذين أثبتوا جدارة كبيرة في الأدب وعلى الشاشة .

أحمد مراد
أحمد مراد

7- العهد عمل جيد جدا وأنا أحبه، وكان بمثابة تحدي لفريق العمل أن نقدم مسلسلا يحتاج من المتفرج التركيز والمتابعة اليومية المخلصة، ربما لم يناسب ذلك جمهور شهر رمضان لكننا كنا مقتنعون بما نفعل وأتوقع أن يحظى هذا المسلسل لاحقا بما يستحق من المتابعة .

نرشح لك: محمد ملص عن “وهران”: من أهم المهرجانات العربية

8- ليس لدي مانع من التعامل مع السبكي مرة اخري، بعد فيلم “من ضهر راجل”، بشرط ان يكون عمل مقبول ومناسب لي.

-يقدم دور البلطجى مجددا فهل ينجح فى اختبار الإيرادات

9- أستعد للعالمية لكني لا أتسرع في الوصول لها، أستعد بزيادة المهارات سواء في اللغة او الاداء، او الامكانيات كالرسم والنحت حيث بدأت في ممارسة هذه الفنون منذ عام تقريبا.

10- من أجل فيلم تراب الماس، تعلمت العزف علي الدرامز، لان الشخصية في الفيلم يعزف علي الدرامز، وبدءت تعلم العزف عليه منذ 8 أشهر، وقام بتدريبي “عمرو أحمد يوسف” حتي اصبحت محترف في العزف عليه ويمكنني الآن المشاركة في حفلات بجد، علما بأنني تعلمت أيضا العزف على الساكس من أجل فيلم “احنا اتقابلنا قبل كدا” .

نرشح لك: فاروق الفيشاوي ضيف شرف مهرجان “وهران”

https://www.youtube.com/watch?v=_6_w5D6GEU0

11- مشاركتي في لجنة التحكيم، في مهرجان وهران، هي المشاركة الثالثة لي بعد مشاركتي في مهرجان القاهرة ومهرجان دبي.

12 – أرفض الإنتقادات التي يعترض أصحابها على مشاركة ممثلين شباب في لجان التحكيم، وهي نابعة من القاعدة الخطأ التي تقول أنه لا يحق للشباب تولي مسئولية التقييم أو الإدارة في أي موقع في مصر وليس فقط في لجان التحكيم .

13- تابعت في رمضان، مسلسل جراند أوتيل، ونوس وأفراح القبة، فوق مستوي الشبهات.

14- من أحد أسباب انتقائي لمسلسل “جراند آوتيل” حتى قبل أن يبدأ أنه من بطولة صديقي العزيز “محمد ممدوح” وعندما أبلغني أنه سيجسد شخصية “أمين” كنت احتفل بوصول مولودي الثاني “أمين” أيضا.

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن