برومو

استقرار الحالة الصحية لمذيعة نايل سينما

خاص – وهران

استقرت الحالة الصحية للإعلامية نانسي إبراهيم، مذيعة قناة نايل سينما التي تتواجد الآن في الجزائر لتغطية فاعليات مهرجان وهران الدولي.

وكانت نانسي قد شعرت ببعض التعب عقب الإفطار اليوم الأحد، وتوجهت إلى المستشفى، وقد غادرتها بعد أن تلقت العلاج المناسب، واستقرت حالتها الصحية.

مهرجان “وهران للفيلم العربي” تُعقد الآن دورته التاسعة، بمدينة وهران الجزائرية، في حضور عددًا كبيرًا من النجوم السينمائيين المصريين والعرب.

وأبرز هؤلاء النجوم: “فاروق الفيشاوي، صفية العمري، آسر ياسين، نيكول سابا، يوسف الخال، داليا مصطفى، شريف سلامة”، بالإضافة إلى المطربة دنيا الجزائرية، والإعلامي اللبناني جمال فياض، والفنان السوري أيمن زيدان، والمخرج شريف البنداري، والمنتج الفني إيهاب أيوب، والكاتب مصطفى ياسين، والناقد مجدي الطيب، والكاتب أحمد فرغلي رضوان.

كما حضر بعض من الإعلاميين والمراسلين أبرزهم :شيرين سليمان مراسلة “الحياة”، ونانسي إبراهيم مراسلة “نايل سينما”، فضلًا عن مجموعة من النجوم الجزائريين، وعلى رأسهم وزير الثقافة الجزائري عزالدين ميهوبي.

يذكر أن فاعليات مهرجان وهران الدولي تُقام ما بين 22 إلى 27 يوليو من الشهر الجاري، وذلك في مدينة وهران الجزائرية، حيث يشارك العديد من النجوم والمشاهير .

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock