أحمد موسى يكشف سبب تفاقم أزمة الدولار

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنية، أدى إلى غلاء جنوني للأسعار، وأصبح كل المواطنين يشتكون من الغلاء، مضيفًا: أن الدولار أصبح مثل الطماطم، مجنونًا، كل يوم بسعر مختلف، حتى تخطى 12 جنيهًا.

أكد موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء السبت، أن المليونير والملياردير مثل الفقير، يشتكون من غلاء الأسعار، ولا يوجد أحد لايعاني من تلك الأزمة، مشيرًا إلى أن كافة الحاضرين في حفل الكلية الجوية، الأسبوع الماضي، وجهوا شكواهم إلى الرئيس السيسي.

أرجع موسى، تفاقم أزمة الدولار في مصر إلى أن هناك جماعات خارجية، تشتري الدولار، من الداخل، مقابل 15 جنيهًا، من أجل مصالح سرية، وانعدام سيولة دولارية، وارتفاع الأسعار، مؤكدًا أنه سيعلن عن الأسماء كافة، التي تفعل ذلك، خلال الأيام القليلة المقبلة.

أشار إلى أنه هناك بعض التجار، يستغلون قانون الضريبة المضافة، حيث قاموا برفع الأسعار على المواطنين في شكل استغلالي، مؤكدًا أن العديد من التجار يربح بشكل هستيري حاليًا، مُستغلًا عدم وجود رقابة حقيقية على الأسعار.

ناشد مقدم برنامج “على مسئوليتي”، مشاهديه بتقديم شكواهم من الغلاء دون خجل، حتى تتضح الصورة كاملة أمام الحكومة، وتضع حلول لمعالجتها.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

 

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن