100 فرصة عمل لا تجد من يتقدم لها‎

أكد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة، أن الوزارة أعلنت منذ فترة طويلة عن توافر نحو (100فرصة) عمل للشباب، في دولة الكويت، ولكن لم يتقدم لها أحد حتى الآن، بالرغم من الإعلان عنها مرارًا وتكرارًا.

أشار سعفان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مع الإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم السبت، إلى أن هذه الفرص متعلقة بأعمال التشييد والبناء، لافتًا إلى أن الوزارة وضعت استمارة بيانات عبر موقعها، لمن يريد أن يلتحق بهذه الوظائف، ليتكون لدى الوزارة قاعدة بيانات كاملة؛ لتشرع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإرسالهم إلى هذه الوظائف.

وأكد سعفان، أن وزارة القوى العاملة والهجرة توفر لهؤلاء المتقدمون لهذه الوظائف مستشار عمالي ليقوم بمتابعة أحوالهم وظروف عملهم، حال سفرهم إلى أيّ دولة أخرى، لضمان حقوقهم وحل جميع المشكلات التي من الممكن أن تواجههم، مضيفًا:” الوزارة حريصة على تأمين العمال المصريين في أيّ مكان، وتوفير فرض عمل مريحة لهم”.

في سياق متصل ناشد وزير القوى العاملة والهجرة، جميع من يريد التقدم لهذه الوظائف بأن يتوجهوا إلى مقر الوزارة أو إلى مبنى المحافظات التابعين لها، ليقدموا جميع بياناتهم حتى تبدأ الوزارة في توظيفهم، لافتًا إلى أن من أهم الوظائف التي عرضتها الوزارة هي “نجار مسلح حداديين، العامليين بأعمال التشييد والبناء”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن