بسبب الدولار.. مذيعة ONTV: الجوازة باظت!

انتقد الإعلامي محمد عبده بدوي والإعلامية مارينا المصري، مقدما برنامج “صباح أون”، الارتفاع الكبير في الأسعار، والتي تنتظر زيادة أخرى، عقب تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وقالت الإعلامية مارينا المصري، خلال البرنامج المذاع اليوم الخميس، على قناة ONTV، : “خلينا نتكلم بصراحة أكتر.. الناس فارق معاها ولو جنيه واحد زيادة”، مضيفة أن فكرة الاستغلال مازالت قائمة في الأسواق، متسائلة حول الهدف من هذه الزيادة وهل ستعود بالنفع مستقبلا على الاقتصاد المصري أم ستتحول إلى عبئ إضافي على المواطن فقط.

مارينا قالت ساخرة خلال حديثها عن ارتفاع الأسعار: “الله يكون في عون الناس اللي بتجهز عشان تتجوز”، مما أثار ضحك الإعلامي محمد عبده بدوي الذي قال لها: “ربنا يكون في عونك يا مارينا”، مضيفًا أن مارينا “عندها معاناة جامدة مع الموضوع ده”.

الحديث عن ارتفاع الأسعار، تحول إلى حديث ساخر عن الأحوال الاقتصادية الصعبة التي تواجه المصرين، حيث علقت ضاحكة: “الجوازة باظت”، مشيرة إلى أن والدها نصحها بشراء الجهاز قبل فترة من الآن بسبب الغلاء المتزايد.

بينما أشار الإعلامي محمد عبده بدوي، إلى أن ارتفاع أسعار بعض السلع يكون بدون مبرر، بحجة تغير سعر الدولار، مضيفًا: “فيه سلع مافيهاش أي مكون بستورده من برة ومحلية 100% .. دي بتزيد ليه؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ezp0oYNtyJU&app=desktop

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن