بالصور.. النجم الكبير هشام سليم ينضم لوكالة C.A.T

وقع النجم الكبير هشام سليم اليوم عقد إنضمامه لوكالة C.A.T أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم، لتتولى الوكالة إدارة نشاطاته الفنية فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها سواء داخل أوخارج مصر وتقديم الإستشارات الفنية للممثل المحبوب .

عمرو قورة الرئيس التنفيذي للوكالة اعتبر انضمام هشام سليم إضافة كبيرة لـ C.A.T واصفا إياه بالممثل المخضرم القادر على جذب انتباه الجمهور في كل الأوقات والذي يتمتع بشعبية كبيرة وباحترام واسع بين الجمهور المصري والعربي، وتمنى قورة أن يثمر التعاون المشترك بين الوكالة وسليم عن العديد من الأعمال التي تثري المضمون الترفيهي المصري وتناسب خبرة ومكانة هشام سليم.

يعد هشام سليم أحد أبرز أبناء جيله وأكثر تأثيرا منذ ظهوره فنيا لأول مرة في منتصف السبعينيات في أفلام “عودة الإبن الضال” مع المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين و”إمبراطورية ميم” أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ورغم مشواره الفني الطويل لكن سليم حرص دائما على اختيار أعماله بعناية وحُسن انتقاء الشخصيات التي يتصدى لها.

من أبرز أعمال هشام سليم مسلسلات “ليالي الحلمية” و” الراية البيضا” و” مازال النيل يجري” و” حرب الجواسيس ” ، ومن أفلامه المهمة ” تزوير في اوراق رسمية” و “الناظر” و” الأراجوز” و” الهجامة” و”كلام في الحب”

2

3

M

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن