موعد الموسم الجديد من "Game of thrones" يغضب جمهوره

أثار موعد عرض الجزء السابع الجديد من المسلسل الأمريكي الشهير “لعبة العروش” استياء وغضب متابعيه، حيث سيتأخر موعد عرضه العام القادم بضعة شهور عن الميعاد الرسمي له.

كما أعلن القائمون على المسلسل أن الموسم السابع سيتضمن 7 حلقات فقط، على غير المعتاد بأن الموسم يحتوي على عشر حلقات، حسبما ذكر موقع BuzzFeed الأميركي.
وأشار صناع المسلسل إلى أن التأخير يعود سببه إلى أن الشتاء حل في أحداث المسلسل أخيرًا، مما يعني انتظار الطقس ليكون الجو أكثر ملائمة مع الأحداث.

“الآن وقد جاء الشتاء في “لعبة العروش”، فقد شعر كلا من ديفيد بينيوف ود.ب وايس المنتجين التنفيذيين بأن تطورات القصة في الموسم القادم ستطرح بشكل أفضل إذا بدأ إنتاجها في وقت متأخر، عندما يكون الطقس متقلبا”، مضيفا ” سنؤخر عرض المسلسل إلى الصيف ليتناسب مع جدول التصوير، وهو الأمر الذي يناسبنا نحن سكان نصف الكرة الجنوبي حيث سيتم عرضه في الشتاء”.

ولاقى الخبر تعليقات عديدة غاضبة ومستاءة من قرارات صناع العمل، خاصة وأن 7 حلقات غير كافية في الموسم.

“لعبة العروش” فنتازيا من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز وإنتاج قناةِ HBO، وهو اقتباس لرواية “لعبة العروش” التابعة لسلسلة روايات “أغنية من ثلج ونار” لمؤلفها جورج آر. آر مارتن.

المسلسل بطولة بيتر دينكليدج ولينا هيدي وإميليا كلارك وكيت هرينجتون، ويعد من أشهر المسلسلات الأمريكية الحالية التي حققت نجاحًا مبهرًا في بداية عرضه منذ 6 سنوات، ومازال يحصد أعلى التقييمات والمراكز.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن