10 تصريحات لنهى عابدين عن ونوس ..أبرزها مكالمة تهنئة من فنان كبير - E3lam.Com

سما جابر – هانيا فهمي

استقبل فريق إعلام.أورج الفنانة نهي عابدين الفائزة بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل “ونوس” من مهرجان إعلام.أورج رمضان 2016 .

فيما يلي أبرز تصريحات عابدين عن شخصية “دنيا”مع محرري الموقع  التي سبقت تسلمها الجائزة .

1-توقعت نجاح المسلسل ونحن في مرحلة التصوير، لكنني أعترف أن حجم النجاح فاق توقعاتي .

2- نجاح ونوس نفطة تحول في حياتي، وسيجبرني على التركيز في اختيار أدواري القادمة لتقدم رسالة وتكون إما في نفس مستوى النجاح او أعلى إن استطعت.

نهي عابدين -2

3-كنت خائفة جداً من الوقوف أمام فنانين بحجم يحيى الفخراني، وهالة صدقي، ونبيل الحلفاوي، لكن المخرج ساعدني بشدة وهذا أهلّني نفسياً للعمل أمامهم.

4-لم أقلق من كراهية الجمهور ولم أشعر بذلك بل بالعكس هناك مشاهدين كثيرين تعاطفوا مع “دنيا” وشعروا انها مقهورة ومظلومة.

5-التركيبة النفسية للشخصية احتاجت مذاكرة وبروفات كثيرة والمخرج شادي الفخراني ساعدني جداً، وكان قبل كل مشهد يجلس معي ويعطيني ملاحظاته.

6-الفنان يحيى الفخراني كان دائماً يشجعني ويعطيني نصائحه، واتصل بي ثاني أيام العيد ليهنئني على دوري في المسلسل.

7-مشهد الخناقة بين “دنيا” و “انشراح” كان الأمتع بالنسبة لي منذ بدايته وحتى هروبي من المنزل، والفنانة هالة صدقي أدائها أبهرني حتى أنني كنت اتابع ادائها مستمتعة كمشاهدة اثناء هذا المشهد تحديداً، وأعتبره كان مشهدها هي.

8-من وجهة نظري كـ”نهى” جاءت علّي أوقات تعاطفت مع دنيا بسبب ذل “انشراح” لها ، لكن تصرفاتها الباقية جعلتني أكرهها لأن شرّها كان غير مبرر.

نهي عابدين - 1

9-شاهدت مسلسل “جراند أوتيل” ومسلسل “فوق مستوى الشبهات”، وكنت اتابع مسلسل” ونوس” لأنه بعيداً عن مشاركتي في العمل الا انني كنت مستمتعة به كمشاهدة وكنت اشاهد فيه مباراة بين عمالقة أتعلم منهم.

10-والدتي كانت سعيدة جداً بالعمل، ونظراً لسفر زوجي كان يتابعه عن بعد لكنه بعد كل حلقة كان يتصل بي ليهنئني، ومكالمة الفنان يحيى الفخراني أكثر رد فعل فاجئني.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن