محمد رمضان يسخر من بيومي فؤاد

سخر الفنان محمد رمضان من تصريحات الفنان بيومي فؤاد الصحفية، التي أعلن فيها الأخير عن عدم إعجابه بمسلسل “الأسطورة”، الذي شارك به “رمضان” في سباق رمضان الماضي.

وقال “رمضان” عبر حسابه “الرسمي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما شاء الله.. وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! ده إنت تمسك القلم بقى وتشتغل ناقد (بصوت رفاعي الدسوقي)”.

سخرية “رمضان” من بيومي فؤاد تطرقت بشكل غير مباشر لكثرة الأعمال التي شارك فيها “فؤاد” في موسم رمضان، حيث أطل من خلال 8 مسلسلات دفعة واحدة، وهذا ما يعني أن ليس لديه الوقت الكافي لمشاهدة الأعمال.

يذكر أن مسلسل “الأسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومى عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادى الجيار، وياسمين صبري.

Untitled

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رمضان وفريق عمل مسرحية “أهلًا رمضان” العرض اليومي للمسرحية على خشبة مسرح الهرم يومياً حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي استعراضي يشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم أحمد فؤاد سليم، روجينا، شيماء سيف، وهنا الزاهد.

وشهد العرض مساء أمس حضور محمد سعد العلمي، السفير المغربي بالقاهرة، والكاتبة الكويتية فجر السعيد، بالإضافة إلي الفنان هادي الجيار حيث وجه لهم تحية خاصة في نهاية العرض الذي احتوى على جرعة كبيرة الكوميديا.

“أهلاً رمضان” تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وبطولة محمد رمضان وروجينا وحسام داغر ومحمد حسني وهنا الزاهد.

نرشح لك

[ads1]

المذيعة التي أعلنت نجاح الإنقلاب وفشله

تفاصيل ما يحدث في تركيا ‎

دليلك المختصر للأحداث في تركيا

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن