حقيقة علاقة أسامة الأزهري بـ"قيادات الجماعة"

علقت الإعلامية رشا نبيل، على الأخبار المتداولة في الوقت الراهن، بشأن تواجد علاقة بين الداعية الإسلامي أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، وقيادات جماعة “الإخوان المسلمين” القابعين في السجون، مشيرةً إلى أن الأزهري يقوم بإجراء حوارات ولقاءات مع بعض الشباب القابع الآن، في السجون، لمعرفة ماهية أحوالهم هناك.

أوضحت نبيل، أثناء برنامجها “أخر كلام” الذي يُبث عبر فضائية “دريم” مساء اليوم الخميس، أن الأزهري لم يلتقِ بأيّ من قيادات الجماعة، وإنما اقتصرت لقاءاته على الشباب فقط، مشددةً على أن هذه اللقاءات لم تكن من قبيل “المراجعات الفكرية” كما أُشيع مؤخرًا، وإنما هي جلسات اعتيادية لهم.

وأعربت نبيل، عن سعادتها جراء ما يقوم به الأزهري تجاه هؤلاء الشباب، لاسيما الذين يقبعون في السجون حاليًا، دون أن يذنبوا في حق وطنهم، مضيفةً:” دي من الأخبار اللي تتمنى أنها تكون صحيحة، لأن اللي موجود في سجن مش هيكون فرحان، وأكيد هيكون لديه مشاعر سلبية تجاه المجتمع”.

وأكدت مقدمة برنامج “كلام تاني”، أن المجتمع بأكمله، لاسيما الإعلام، لديه مسئولية تجاه هؤلاء الشباب، من حيث إعدادهم وتهيئة أنفسهم على تحويل المشاعر السلبية التي لديهم تجاه المجتمع إلى مشاعر إيجابية، معلقةً:” صحيح فيه ناس اتظلمت.. بس يفضل الوطن وطن”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن