حقيقة انضمام راغب علامة لـ"the voice kids"

نفى الفنان راغب علامة، ما تردد مؤخرًا، عن انضمامه للجنة تحكيم برنامج مسابقات الاطفال “the voice kids”، قائلًا:” لم ولن انضم إلى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز”.

وأكد علامة، أثناء استضافته خلال برنامج “بصراحة” المذاع عبر إذاعة “فايم إف أم” مع الإعلامية باتريسيا هاشم، أن علاقته بـ”mbc” لم تتأثر مطلقًا، كما أُشيع، على خليفة أزمته مع الفنانة أحلام، خلال برنامج “Arab Idol “، موضحًا أن:” أنا من اخترت التخلي عن لجنة تحكيم البرنامج”.

وأضاف: ” لو فعلاً علاقتهم لم تكن جيدة لما تم الاتفاق معه للانضمام إلى لجنة الحكم في برنامج x factor the”، كاشفًا عن أنه وقّع عقداً لموسم واحد فقط، ويجري التفاوض حالياً، بشأنه على موسم جديد، ليكون واحد من لجنة تحكيم هذا البرنامج.

على صعيد أخر قال إنه يحضر لإطلاق أغنية “شفتك إتلخبطت” للشاعر هاني الصغير، وألحان محمود الخيامي وتوزيع محمد مصطفى، ويتولى إخراجها زياد خوري، موضحًا أن أهم ما يميز الأغنية أنها لا تُشبه غيرها من حيث الكلام أو اللحن أو حتى الفيديو، كاشفاً أن خلال ساعات قليلة ستعرض على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وأشار إلى أن كلمات الأغنية تقول:” شُفتك إتلخبط، فز قلبي ونط، إنت إنسية ولا جنية ولا إيه بالزبط، شُفتك إتعلمت، قولت لما تعبت، العيون دية بحر حنية، إنت دهية إنت بلوة إنت ملوة عيوني ملوة خليتيني ما شفش”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن