اصطدام طائرتين في بيلاروسيا

أفادت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، اليوم الأربعاء، أن طائرتين اصطدمتا في مطار “مينسك” الوطني، إثر تعرض العاصمة البلاروسية لعاصفة قوية، وذلك دون أن يسفر الحادث عن وقوع ضحايا.

وأكدت شركة (بيلافيا) البيلاروسية للطيران، الخبر، حيث قالت إن إحدى الطائرتين اللتين اصطدمتا تعود إلى الشركة نفسها.

ونقلت وكالة “نوفوستي” عن مصادر في شركة “بيل آفيا” البيلاروسية التي تعود لها إحدى الطائرتين، أن طائرة ركاب اصطدمت بطائرة شحن على المدرج في ظل ظروف جوية صعبة، إذ ضربت عاصفة عاتية مطار مينسك، اليوم.

من جانبه قال المتحدث باسم إدارة الطوارئ في مدينة مينسك، إن وزارة الطوارئ تجري تحقيقًا حاليًا، في الحادث، للوقوف على طبيعته والظروف والملابسات التي أدت له، فيما امتنعت إدارة المطار عن التعليق على الحادث، مشيرة إلى أن البيان الرسمي نشر على ‏الموقع الإلكتروني للمطار.

وأفادت إدارة الإعلام، أن الرياح العاصفة والأمطار أدت إلى اقتلاع عدد من الأشجار، وتحطيم ‏عدد من اللوحات الإعلانية، وتكسير عدد من النوافذ في مبنى المطار‎، مؤكدة أن الجهات المسئولة ‏تعمل على إزالة أضرار العاصفة، مشيرة إلى أنه لم يصب أحد من الزوار والركاب والموظفين ‏بأيّ أضرار.

ولحقت أضرار كبيرة بالمطار بسبب العاصفة، إذ أدت الرياح إلى انكسار أشجار وسقوط لوحات دعائية، كما انكسرت نوافذ عدة من مبنى المطار، بالإضافة إلى تضرر السقف بسبب الأمطار الغزيرة.

 

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن