فيديو لآسر ياسين يتحدث عن مهرجان وهران

أعرب الفنان آسر ياسين، عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة، بمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي في دورته التاسعة، وذلك في فيديو قصير نُشر على الصفحة الرسمية للمهرجان على الفيس بوك.

وأوضح “ياسين”، إنها المرة الأولى التي يزور فيها الجزائر، معربا عن سعادته بهذه المشاركة، ومتمنيا نجاح المهرجان، وأن تكون الأفلام المعروضة على مستوى جيد.

يذكر أن المخرج السوري محمد ملص، سيرأس لجنة التحكيم الرئيسية للدورة التاسعة للمهرجان الدولي للفيلم العربي، التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و27 يوليو.

وقالت إدارة المهرجان، في بيان بموقعها الرسمي على الإنترنت، إن المخرج السوري، المولود عام 1945 في القنيطرة بالجولان، سيرأس لجنة تحكيم الأفلام الطويلة.

مضيفة أن المخرج والسيناريست الجزائري، رشيد بن علال، سيرأس لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما سيرأس المخرج التونسي، خالد غربال، لجان تحكيم الأفلام الوثائقية.

ومن المنتظر أن يعقد إبراهيم صديقي، مدير المهرجان، مؤتمرا صحفيا في 18 يوليو لإعلان تفاصيل الدورة التاسعة والأفلام المشاركة.

واكتسب المهرجان مكانة متقدمة بين المهرجانات العربية خلال السنوات القليلة الماضية، بعد أن جذب مجموعة كبيرة من نجوم السينما وعرض عدة أفلام حازت على جوائز إقليمية ودولية.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن