محمد إمام: السقا ومحمد رمضان باركوا لي

 

قال الفنان محمد إمام، أن الفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، أول من باركوا له على إيرادات فيلمه “جحيم في الهند”، الذي ينافس به في سباق عيد الفطرالمبارك .

وجاء ذلك على خلفية تقرير نشره أحد الصحفيين، جاء بعنوان :” محمد إمام يستعرض قوته على السقا ويهزم شعبية محمد رمضان”، وأعترض إمام على مانشيت التقرير، واصفا اياه بـ “الحماسي”، وأوضح قائلا:” أول اتنين هنئوني علي إيرادات الفيلم كان أخويا الكبير احمد السقا و أخويا الصغير محمد رمضان ، زي مانا كنت دايماً باهنيهم علي نجاحتهم .”

وأضاف:” احنا كلنا في الوسط ده عِشرة عمر و واكلين مع بعض عيش و ملح ، احنا ليه دايماً بنقارن نجاح بنجاح او لو حد نجح بنقلل من نجاح التاني !؟ ربنا هو اللي بيوزع الارزاق و ماحدش بياخد رزق حد.”

وأكد “إمام”، أن المنافسة بين الأعمال الفنية في صالح الجمهور، لأنها تدفع الفنانين لتقديم الأفضل، متمنيا أن تحقق كل الأفلام أعلى الإيرادات، حتى يستطيع الحيل الحالي من الفنانين تغيير شكل السينما المصري، وطالب “إمام” عدم إثارة الفتن والضغائن.

ينافس الفنان أحمد السقا بفيلم “من 30 سنة، الذي يشاركه البطوله فيه، الفنانة منى زكي، والفنان شريف منير، وميرفت أمين، وأحمد فهمى، وصلاح عبد الله، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور في أولى تجاربه في عالم الإنتاج.

يذكر أن فيلم جحيم في الهند تاليف مصطفى صقر ومحمد عز واخراج معتز التوني وبطولة محمد امام وياسمين صبري واحمد فتحي ومحمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وطاهر وعدد كبير من النجوم. وانتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم.

محمد

نرشح لك

[ads1]

تعرف على هوية المصور ضحية حسام حسن

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن