ننشر إيرادات أفلام ثاني أيام العيد

لازالت دور العرض السينمائية، تشهد توافدًا كبيرًا من قِبل الجمهور، خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث تنافس ستة أفلام، هم: “من 30 سنة”، و”ابو شنب”، و”جحيم في الهند”، و”30 يوم في العز”، و”عسل أبيض”، و”حارتي في بارتي”.

واستطاع فيلم “جحيم في الهند أن يظل متصدرًا الإيرادات لليوم الثاني على التوالي، حيث حقق 4 مليون و400 ألف .

“جحيم فى الهند” بطولة  محمد إمام وبيومى فؤاد ومحمد سلام وياسمين صبرى وطاهر أبو ليلة وأحمد فتحى وإخراج معتز .التونى، وإنتاج شركة نيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.

كما ظل فيلم “من 30 سنة” محتفظًا بمركزه الثاني من حيث الإيرادات التي بلغت نحو 2 مليون و 250 الف.

والفيلم بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي، جميلة عوض، وإنتج وليد منصور، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و”الأكشن” والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

بينما جاء في المرتبة الثالثة فيلم “أبو شنب” التي تجسد دور البطولة فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث حقق إيرادات مليون و 404 ألف.

“عصمت ابو شنب” بطولة ياسمين عبد العزيز، ظافر العابدين وبيومى فؤاد ولطفى لبيب ورجاء الجداوى، وليلى عز العرب وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى.

وحقق فيلم “30يوم في العز” إيرادات بلغت نحو 912 الف.

ويلعب بطولته أحمد فلوكس ونيرمين ماهر وسعد الصغير ومحمود الليثى وصوفينار وشيماء سيف .وآخرون، من تأليف سيد السبكى، وإخراج هاني حمدي.

بينما حقق فيلم حارتي في بارتي، إيرادات بلغت 200.622.

وظل فيلم “عسل أبيض” محافظًا على مكانته الأخيره من حيث إيراداته، حيث تذيل قائمة الأفلام من حيث الإيرادات، ليحتل المركز الأخير بـ 183 الف.

“عسل أبيض” بطولة سامح حسين وميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طفل صغير لعائلة ثرية يتم اختطافه على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله”.

 

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن