طارق الشناوي عن لطيفة: لا تمتلك موهبة التمثيل

قال طارق الشناوي الناقد الفني، إن هناك مجموعة من المطربين نجحوا في اختيار أدوارهم في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، مثل، خالد سليم، وأحمد فهمي، وهاني عادل، وأنوشكا، التي يعتبر هذا العام “سنة الخير عليها”، حسب تعبيره.

وأضاف “الشناوي”، في حواره ببرنامج “حكايات فنية”، المذاع على قناة cbc إكسترا، الأربعاء، أن هناك من أخفقوا في دخول عالم الدراما مثل الفنانة التونسية لطيفة، التي قدمت مسلسل “كلمة سر”، والمطرب الكبير محمد منير الذي قدم قصة حياته في مسلسل “المغني”.

وأشار إلى عدم امتلاك “لطيفة” موهبة وكاريزما الممثل على الرغم من بدايتها الفنية مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، لافتًا إلى حوارٍ أجراه مع “شاهين”، اعترف فيه بندمه على فيلم “سكوت هنصور” الذي قامت ببطولته الفنانة لطيفة، واعتبره من أكثر أفلامه فشلاً.

وتطرق للحديث عن مسلسل “المغني” للمطرب الكبير محمد منير، قائلا: “محمد منير مطرب لا غبار عليه ونجاحه لأكثر من 30 عاما في قلوب الجمهور خير دليل على ذلك، ولكن هو غير مؤهل ليقوم بعمل درامي لمدة 20 ساعة”.

وأوضح أن الجمهور سيغفر له الإخفاق الدرامي مع أول حفل غنائي يقدمه، لأنه في عز توهجه الفني، معتبرًا المسلسل مجرد صفحة سيطويها مع الوقت.

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن