شاومينج يسرب الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة‎

قال محمد عبد المعطي، مؤلف مسلسل الأسطورة، إن التسريبات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للحلقة الأخيرة من العمل لن توقف نجاحه.

نرشح لك : التفاصيل المتوقعة لنهاية مسلسل “الأسطورة”

وأضاف عبد المعطي، أنه يشعر بالحزن تجاه تلك الأفعال المضرة بمجهودهم، لكنه على أي حال يدل على نجاح العمل و”إنه متشاف كويس”، بحسب قوله.
وأكد مؤلف مسلسل الأسطورة، أن العمل لديه جماهيرية عريضة لدى البيوت المصرية ولن يتأثر بالأمر، مُتابعًا: “نتمنى الاستمتاع بالنجاح بعد مجهود شاق بدون منغصات… حرام تضيعوا مجهودنا بالسهولة دي”، وذلك وفقًا لتصريحاته لموقع “مصراوي”.

كانت صفحات على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” من بينها “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” قد نشرت ما زعمت أنه سيناريو وحوار الحلقة الأخيرة من مسلسل “الأسطورة” الذي أثار الكثير من الجدل في منذ بدء عرضه أول شهر رمضان الكريم.

وتدور أحداث مسلسل ” الأسطورة” حول “ناصر” شاب خريج كلية الحقوق يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه “رفاعي” السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط “ناصر” في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل السجن على إثر هذه القضية.

المسلسل بطولة محمد رمضان، روجينا، ريم مصطفى، فردوس عبد الحميد، مي عمر، إخراج محمد سامي، تأليف محمد عبد المعطي

نرشح لك

بالفيديو : أحمد الطيب يعود على هذه القناة

التفاصيل المتوقعة لنهاية مسلسل “الأسطورة”

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن