أحمد وفيق: لهذا السبب لن أكون بيومي فؤاد

علق الفنان أحمد وفيق، على مشاركة الفنان بيومي فؤاد في العديد من الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام، قائلًا:” بيومي فؤاد إيفيه حلو أوي في رمضان السنادي”.

وأكد وفيق، أثناء استضافته خلال برنامج “العاشرة مساءً” الذي يُبث عبر فضائية “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء اليوم الجمعة، أن جميع من انتقدوا بيومي فؤاد أو علقوا ساخرين على ظهوره في العديد من الأعمال الدرامية هذا العام نابعًا من حبهم له و لطريقة أدائه، موضحًا أن:” أنا أتحدى أي حد علق علي بيومي فؤاد مش بيحبه كلهم بيحبوه، وأنا كمان بحبه جدًا بالرغم من أننا مش أصدقاء”.

وأشار وفيق، إلى أنه قام بالتعليق على سخرية البعض من فؤاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا:” بأن كثرة ظهور بيومي فؤاد في العديد من الأعمال الدرامية يدل على أنه شخص موهوب”، مضيفًا:” وفيه ناس تانية بتقول متحسدهوش .. بس دي موهبة وربنا يوفقه”.

وسخر وفيق، من عدم مشاركة فؤاد في المسلسل الذي يشارك فيه هذا العام؛ وهو مسلسل “سقوط حر”، قائلًا:” إحنا المسلسل الوحيد اللي بيومي فؤاد مش فيه”.

في السياق ذاته، قال أحمد وفيق، إنه لا يستطيع التواجد في أكثر من عمل درامي في آنٍ واحد، على غرار ما يقوم به بيومي فؤاد في الوقت الراهن، وذلك حتي يستطيع أن يقدم عملًا فنيًا أكثر جودة، مؤكدًا أن من يستطيعون أن يشاركوا في أكثر من عمل في نفس الوقت لا يعني أنهم لا يقدموا شيئًا غير جيد، وإنما هي “وجهات نظر”.

وتدور أحداث مسلسل “سقوط حر”، حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

نرشح لك

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

داعية إسلامية تعنف متصلة: دا تهريج!

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن