داعية إسلامية تعنف متصلة: دا تهريج!

قالت متصلة تُدعى نورا، من محافظة الجيزة، إنها على علاقة بشاب ما منذ تسع سنوات، حيث كان من المفترض أن يتقدم لخطبتها عقب هذه المدة، ولكنه بات يتعلل بأن لديه بعض المشاكل الأسرية التي تمنعها من خطبتها في الوقت الراهن، متسائلةً: “أعمل إيه دلوقتي ؟”.

وردت الدكتورة نادية عمارة، خلال برنامجها “قلوب عامرة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة2″ مساء اليوم الخميس، تعنف المتصلة:” وإيه اللي يجبرك تفضلي مستنية تسع سنين.. ليه تعملي في نفسك كدة؟”.

وأضافت عمارة، :” في أمور كدة لازم يكون فيها عقل وحسم، لكن المشاعر الي تودي بالإنسان إلى الهلاك بتكون مشاعر مش منضبطة”، مؤكدًة أنها لم تقم بالتسفيه من المشاعر أو الحب، إذ أن أسمى العلاقات هي علاقة حب الإنسان بربه.

واستنكرت عمارة، طول المدة التي ظلت هذه الفتاة على علاقة بهذا الشاب، دون أن يكون هناك إطار رسمي يجمع بينهما، معلقةً:” دا مش اسمه حب دا اسمه تهريج وكلام فاضي”.

وتابعت :” أنتي أخطأتي في حق نفسك يانورا ومش عاوزة أثقل عليكي علشان عارفة أن أكيد مشاعرك متدفقة تجاه هذا الشاب، لكن مش من الحكمة أن أيّ بنت تفضل قاعدة كل المدة دي من غير ما ترتبط ارتباط رسمي”.

ووجهت مقدمة برنامج “قلوب عامرة”، حديثها إلى جميع الشباب، قائلًا:” ليه تخلي أيّ بنت تقعد سنين تستناك علشان تجوز أخواتك البنات؟ … ليه تكون عارف أن عندك مشاكل وتفضل معلق بنات الناس بيك؟”، معلقةً:” ياريت يكون في حكمة شوية في الموضايع دي”.

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختر.. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن