محمود فتح الله: 5 لاعبين لا يستحقون الانضمام للمنتخب

علق محمود فتح الله، لاعب فريق الإنتاج الحربي، على عدم انضمامه للمنتخب الوطني في ظل الوقت الراهن، قائلًا:” ليست لدي معلومات ولا أعرف أسباب عدم انضمامي للمنتخب بالرغم من أدائي الجيد مع فريقي هذا الموسم”.

أضاف فتح الله، أثناء استضافته خلال برنامج “حرة مباشرة” المُذاع عبر إذاعة “راديو 9090″ مع الإعلامي إبراهيم فايق، مساء اليوم الأربعاء،:” شاركت مع المنتخب منذ عام 2005 وحتى عام 2011، حيث كانت ضمن الجيل “الذهبي” الذي كان وقتها يحصد كافة البطولات للمنتخب”، متابعًا:” كل مدرب له وجهة نظر معينة وله اختيارات معينة للاعبية بعينها”.

أكد فتح الله، أن هناك بعض اللاعبين شاركوا مع المنتخب دون أن يكون لهم مستوى يأهلهم لذلك، كما أن هناك بعضهم لا يستحق الانضمام إلى المنتخب، لافتًا إلى أن هناك نحو خمسة لاعبين لا يستحقون الانضمام إلى المنتخب.

ورفض أن يذكر أسماء هؤلاء اللاعبون الذين لا يستحقون الانضمام إلى المنتخب، معللًا ذلك بأن الجميع سيعتبر انتقاده لهم بمثابة “غيره” من عدم انضمامه للمنتخب مثلهم.

وأبدى لاعب نادي الإنتاج الحربي، استعداداته للالتحاق بالمنتخب حال طُلب منه الانضمام في أيّ وقت، معلقًا:” حلم الانضمام للمنتخب هيفضل معايا لحد ما اعتزل”.

 

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن