"كرسي بعجل" لهند صبري

تبدأ الفنانة هند صبري ، بعد انتهاء شهر رمضان، جلسات العمل التحضيرية والاتفاق على كل الخطوط الرئيسية والنهائية لفيلمها السينمائى الخاصة بفيلمها الجديد «كرسى بعجل».

الفيلم تأليف غادة عبدالعال فى ثالث تعاون بينها وبين هند صبرى، بعدما قدما من قبل مسلسلى «عايزة أتجوز» و«إمبراطورية مين»، بينما لم تستقر الشركة المنتجة على مخرج العمل بعد، الفيلم يتناول حالة إنسانية لواحدة تسعى لترك بصمة ايجابية فى الحياة، حسب ما جاء بموقع الشروق.
.
وتعود هند صبرى من خلاله للسينما المصرية بعد غياب استمر لعامين، بعد أن كان آخر أفلامها هو الجزء الثانى من فيلم «الجزيرة» والذى عرض عام 2014.

يذكر أن هند شاركت في الفيلم التونسي “زهرة حلب” الذي يتناول التفكير المتطرف وقصة تنظيم داعش الإرهابي، وما يقوم به من عمليات ذبح وقتل ومصادرة للحريات وفرض للحجاب ومنع مظاهر الفنون في المجتمعات العربية التي يسيطر عليها.

“زهرة حلب” تعود به الفنانة هند صبري للسينما التونسية بعد غياب، وتم تصويره في عدد من الدول منها تونس ولبنان، وأخرجه رضا الباهي، ويشارك فيه عدد من الفنانين العرب مثل هشام رستم، وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفي، ومحمد آل رشي وجهاد زغبي من سوريا.

وتظهر هند خلال التريللر وهي ترتدي زي داعش وتحمل السلاح، ومن المقرر عرض الفيلم في الصيف المقبل.

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن