تليمة يكشف كواليس معرفة العاملين في ONtv بترحيل ليليان داوود

أعرب الإعلامي خالد تليمة عن صدمته، مما حدث مع الإعلامية ليليان داوود، بعد ترحيلها من مصر، عقب انتهاء عقدها مع القناة، حيث قال إن العديد من العاملين في ONtv شعروا بالصدمة مما حدث معها.

أضاف تليمة، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “صباح أون”، المذاع على قناة ONtv، أن ليليان إعلامية مهنية ومحترمة “وبتحب البلد دي جدًا”، مشيرًا إلى أنهم علموا بخبر ترحيلها، خلال تجمعهم في إفطار القناة، الذي نظمه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

تابع تليمة بأن ما حدث مع ليليان وضع زملائها في موقف مُحرج، مؤكدًا أن “شكلهم كان وحش جدًا”، موضحًا أن ما حدث مع ليليان وضع إدارة القناة ومالكها في حرج، وفتح باب المزايد على القناة والعاملين فيها، مؤكدًا أنهم “أكبر وأشرف بكتير جدًا من كل ده”, مشيرًا إلى أن سبب عدم تقديمه حلقة أمس من “صباح اون”، هو الغضب الكبير الذي سيطر عليه، ولم يعرف كيف يُعلق على ما حدث.

تليمة أكد أن “مصر أكبر بكتير”، من أن تسيطر عليها روح الانتقام، مضيفًا: “إحنا أكبر بكتير من إننا ننتقم من حد اجتهد في شغله حتى لو ماتفقتوش معاه.. لكن ليليان عندها بنت مصرية والقانون والإنسانية بيقولوا مينفعش إنها تمشي بالشكل ده”.

أشار تليمة إلى أنه لم يكن يتمنى أن تأتي ذكرى ثورة 30 يونيو، ومصر لم تتجاوز الكثير من هذه التصرفات والممارسات، وأن يكون هناك حرية إعلام وصحافة، وتابع: “مش عارف أقول إيه أكتر من أننا آسف باسم كل مصري زعل من اللي حصلك”.

https://www.youtube.com/watch?v=kEwNoOuqP_8

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

10 اختلافات بين جراند أوتيل المصري والأصل الإسباني

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن