شاهد.. وفاة أشهر شرطي مرور في الأردن

إعلام.أورج

أثارت وفاة الوكيل هزاع الذنيبات أشهر شرطي مرور في الأردن، عاصفة من التغريدات، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل في الأردن، لاسم هزاع الذنيبات، يصحبه العديد من الجمل العاطفية، التي تنعي رحيله.

هزاع

الذنيبات اشتهر بقيامه بحركات استعراضية أثناء تنظيمه لحركة المرور في شوارع عمان، ما جعله أشهر شرطي مرور في المملكة، حتى أن بعض التقارير المصورة، أعدت خصيصًا لتوثيق تجربته وتفانيه في عمله.

الفيديو الي أعدته ونشرته عبير الكالوتي، على حسابها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، عام 2010، ظهر خلاله الراحل هزاع، وهو يقوم بممارسة عمله، الذي أحبه، مكونًا علاقات طيبة بقائدي السيارات، حتى وإن كانت معارف “عابرة”.

بدأ هزاع في عمله بالمرور قبل حوالي الأربعين عامًا، حتى أنه عاد إلى عمله مرة أخرى بعد أن تقاعد، ليعود إلى الوقفة الحازمة، في زحمة السير، وفتح الطريق أمام السيارات، ضاربًا لهم “تعظيم سلام”، تقديرًا منه لعمله، وأهمية دوره.

لم يكن هزاع يمارس مجرد عمل، بل “يمارس عشقه”، على حد تعبيره كما نقل عنه التقرير، الذي استعرض أيضًا آراء المارة فيه، حيث قال أحدهم أنه “أفضل من 10 إشارات مرور”.

اسم هزاع الذنيبات، صعد إلى تريند تويتر، في الأردن، بعد دقائق قليلة من انتشار خبر وفاته، إثر عشرات التغريدات التي نعته، ووصفته بـ”صانع الابتسامة”، مؤكدين على أنهم سوف يفتقدون وقفته في شوارع عمان.

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختر.. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن