عزمي مجاهد لـ رامز جلال: منك لله - E3lam.Com

استقبل عزمي مجاهد مقدم برنامج “الملف” على قناة العاصمة، مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز بيلعب بالنار”، الذي يُعرض على شاشة MBC مصر، بالدعاء عليه، قائلًا: “منك لله يا رامز”.

أما الفنان عبد الله مشرف فاستقبل المقلب بالضحك فقط، ووجه “رامز” حديثه لمشرف قائلًا: “ما ينفعش يعدي برنامج غير لما تبقى معانا، وعشان كدة جبنالك المرة دي واحد شبهك”.

وصادف خلال الحلقة هطول الأمطار على فريق البرنامج أثناء وجودهم على سطح الفندق، ليغني رامز ساخرًا من ضيفي الحلقة “يا مطرة رخي رخي على قرعة بنت أختي”.

كان رامز جلال قد وصف عزمي مجاهد عبد الله مشرف بـ”ناكر ونكير”، وذلك عندما استقبلتهم مذيعة البرنامج أثناء وصولهما الفندق، وأضاف ساخرًا: “ناكر ونكير داخلين عليها، تلاقيها بتقول أنا بتحاسب ولا إيه”.

وسخر “جلال” من “صلعة” عزمي مجاهد وعبد الله مشرف، واصفًا “مجاهد” إياه بـ”قرعة اتحاد الكرة”، مُتابعًا: “عزمي مجاهد مناخيره عاملة زي مناخير الساحرة الشريرة”.

جدير بالذكر أن فكرة البرنامج تعتمد على استضافة رامز لمجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران به، ويحاولون الهروب منه.

الجدير بالذكر أن برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، يذاع يوميًا في الساعة السابعة مساءًا على شاشة قناة MBC مصر.

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن