شاهد.. 3 أهداف في الشوط الأول بمباراة الأهلي والإسماعيلي

تقدم النادي الأهلي، على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء المقام بينهما حالياً، على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري العام.

أحرز الهدف الأول للفريق الأحمر، اللاعب رمضان صبحي، وذلك في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، حيث استمرت هجمات الأهلي المتتالية إلى أن أحرز اللاعب وليد سيلمان الهدف الثاني لفريقه في الـ12، ليستعيد الإسماعيلي السيطرة مرة أخرى على زمام المباراة، حيث أحرز الغاني بناهيني الهدف الأول لفريق في الدقيقة الـ19، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الأول الأحمر على نظيره الأصفر بنتيجة هدفين لهدف.

في سياق متصل فوجئ المتابعون لمباراة الأهلي والإسماعيلي، المقامة حاليًا، على معلب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري للعام، بأن كاميرا واحدة فقط؛ هي التي تنقل أحداث المباراة في دقائقها الأولي.

وكشف معلق المباراة التي تُبث عبر “الحياة2″، أن سبب نقل أحداث المباراة في الدقائق الأولى بكاميرا واحدة، هي تأخر وصول المصورين إلى ملعب اللقاء، حيث وصولوا بعد وقت قصير من بدء اللقاء.

وترددت أنباء، بأن المصورين تم منعهم من قِبل رجال الشرطة الذين يتولون مهمة تأمين المباراة، من الدخول، ما تسبب في نقل المباراة بكاميرا واحدة في بداية اللقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=kpOrVUNcp78

https://www.youtube.com/watch?v=EZz2y7Ic69w

https://www.youtube.com/watch?v=TTU5QDR4MtA

نرشح لك

أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني بعد التحفظ على أموالي

محمد عبد الرحمن يكتب: الجمهور لا يرحم

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن