محمد رمضان حصريًا على النهار في 2017

تعاقدت شبكة تليفزيون “النهار” مع الفنان محمد رمضان على بطولة مسلسل يذاع حصريًا على شاشتها في رمضان 2017، في عمل يعد هو الأضخم من حيث الإنتاج، كما يتردد أن أجر محمد رمضان في هذا المسلسل هو أعلى أجر يتقاضاه فنان في تاريخ الدراما العربية.

حضر التوقيع رجل الأعمال علاء الكحكي، مالك شبكة تليفزيون “النهار”، والأستاذ وليد عبد المنعم نائب رئيس مجلس إدارة شركة A القابضة، حسب ما جاء بموقع وشوشة.

يذكر أن محمد رمضان يُشارك في سباق رمضان، ببطولة مسلسل “الأسطورة”، الذي يحمل توقيع محمد عبد المعطي كتابةً ومحمد سامي إخراجاً، والإنتاج لشركة “O3 مصر”،ففي إيقاع سريع، يرصد العمل حكاية ناصر، وهو شاب نشأ وترعرع في حي السبتية في مصر، حيث تعجّ الشوارع بوجوهٍ من المشارب كافة، ويستعرض مشواره في الحياة وتدرّجه من قاع المجتمع ليصبح أسطورة في عالمه.

يضمّ العمل عدداً من الوجوه الشابة إلى جانب نخب من المخضرمين، أبرزهم القديرة فردوس عبد الحميد، عايدة رياض، هادي الجيّار، رجاء الجداوي، صبري عبد المنعم، روجينا، ريم مصطفى، دنيا عبد العزيز، أشرف زكي، فايق عزب، محمد عبد الحافظ، محمود حافظ، ياسمين صبري، جلال الزاكي، مي عمر، نسرين أمين، محمد غنيم.

نرشح لك

حلقة القيصر الـ 15 للكبار فقط

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

شارك واختر.. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن