نصيحة هالة صدقي لـ"إلهام شاهين"‎

هدير جابر

قالت الفنانة ” هالة صدقي ” أنها لم تكن ترغب في وجود جزء آخر لمسلسل ” ليالي الحلمية ” بسبب طبيعته الخاصة ، موضحة أن القائمين على العمل قد ظلموا نفسهم لأن المشاهد سوف يقارن هذا الجزء مع الأجزاء الستبقة التي ألفها الراحل ” أسامة أنور عكاشة ” الذي يعد ” هرما ” في هذا المجال.

وأشارت ” صدقي ” خلال استضافتها في برنامج ” العاشرة مساءً ” المذاع عبر قناة ” دريم ” والذي يقدمه الإعلامي ” وائل الإبراشي ” ، أن ما زاد من صعوبة الموقف على القائمين على عمل هذا الجزء من مسلسل ” ليالي الحلمية ” هو وفاة الفنان ” ممدوح عبد العليم ” الذي كان يعد عموداً رئيسياً في هذا العمل والذي يذكر المشاهدين بحلمية ” عكاشة “.

وأكدت ” صدقي ” أنها قد وضحت هذا الرأي لصديقتها الفنانة ” إلهام شاهين ” وأوضحت لها أن المشاهد أصبح يرى الغربة في صور مشاهد هذا الجزء من المسلسل ، حيث أن المشاهد قد أعتاد على شكل وصورة معينة لكنه أصبح يفتقدها الآن ، لكنها قالت في الوقت ذاته أن رغم كل ذلك فإن القائمين على العمل قد أدوا أدوراهم بشكل جيد بداية من الفنانين المشاركين في هذا العمل إلى المخرج.

يذكر أن مسلسل ” ليالي الحلمية ” يدخل السباق الرمضاني الحالي بجزئه الجديد ، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم صفية العمري وإلهام شاهين وهشام سليم بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب ويخرجه مجدي أبو عميرة.

نرشح لك

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

تعرف على معنى ” الدوندو” في إعلان جهينة

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن