ريهام حجاج تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كشفت الفنانة ريهام حجاج حقيقة ما ردده جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي بأنها قامت بإجراء عدد من عمليات التجميل، كما قامت بتكبير الشفاه الخاصة بها.

ريهام حجاج قالت إنها ليست ضد عمليات التجميل وستجري عملية تجميل في يوم ما إذا احتاجت لها سواء بسبب السن أو غيره، مُضيفة: “ولكني حتى الآن لم أجر أية عمليات تجميل، كما أنني لا أرى نفسي كاملة فلدي عيوب مثل كل الناس”.

وتابعت: “بعد طرح البوستر الدعائي لمسلسل “بنات سوبر مان” فوجئت بهجوم كبير عليّ وإناس يتهمونني بأنني أجريت عملية تجميل، وهذا غير صحيح، والدليل أنك لو أحضرت مشاهدي في مسلسل “رقم مجهول” والذي عرض منذ 4 سوات، أو مشاهدي في مسلسل “شربات لوز”، ووضعتها جنباً إلى جنب مع مشاهد من مسلسل “هبة رجل الغراب”، أو “يونس ولد فضة” فستجد أنني لم يتغير فيّ شيء سوى لون الشعر فقط”.

واستطردت: “مسلسل بنات سوبر مان كان له طبيعة خاصة، فطبيعة الشخصية وهي الفتاة ممتلئة الجسم، اضطرني لأن أرتدي بدلة حتى أظهر بالشكل المناسب، ولكن في يونس ولد فضة كما أنا بدون أي تغيير”.

واختتمت: “الناس تقول أنني قمت بحقن شفاهي ولكنها خلقة ربنا، وهذه طبيعتي من قبل أن تصبح الشفاه الكبيرة موضة، وللعلم هذه الشفاه كانت تضايقني قديماً وقت أن كنت صغيرة وكنت أتهم بأنني غيرت فيها، ولكنها كما قلت خلقة ربنا”، وذلك وفقًا لتصريحاتها لموقع MBC.net.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن