ثلاثية الزمالك تصيب الشرطة بالهبوط

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مهمًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على اتحاد الشرطة في المباراة التي جرت بينهما باستاد بتروسبورت في الأسبوع الثاني والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك في الشوط الأول عن طريق محمد ابراهيم بعد سيطرة كاملة على مجريات الشوط وسيطرة كاملة على منطقة وسط الملعب بعد التزام لاعبي الشرطة بالتأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمة المرتدة فقط.

وفي بداية الشوط الثاني حصل الزمالك على ضربة جزاء بعد اصطدام عرضية محمد عادل جمعة بيد مدافع الشرطة أحمد عادل يسددها باسم مرسي محرزًا الهدف الثاني.

ومنح الهدف الثاني الثقة للاعبي الزمالك في مواصلة الضغط على لاعبي الشرطة ونجح مصطفى فتحي من مجهود فردي في إحراز الهدف الثالث من تصويبة.

وبدأ لاعبو الشرطة بعد الهدف الثالث في التقدم للأمام ومحاولة التواجد في منتصف ملعب الزمالك ومن إحدى الهجمات نجح سعيد كمال في إحراز هدف الشرطة الأول بعد تلقي الكرة داخل منطقة الجزاء وهو خال من الرقابة ليضعها بسهولة في مرمى جنش.

وبمرور الوقت واصل لاعبو الشرطة ضغطهم حتى نجح صلاح ريكو في اضافة الهدف الثاني لفريقه ليشعل الدقائق العشر المتبقية.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة مواصلا مطاردة الأهلى ليقلل الفارق إلى خمس نقاط، فيما توقف رصيد الشرطة عند 22 نقطة ليتأكد هبوطه رسميا الى القسم الثاني ليلحق بالمحلة وحرس الحدود.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختر أي من هذه البرامج أو المسلسلات تتابعها وقت الإفطار؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن