10 معلومات عن "شهاب" صديق "راس الغول"

هبة سمك

طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل “راس الغول” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، استطلاعًا للجمهور بعد عرض ثالث حلقاته حول أكثر شخصية نالت إعجابهم في العمل

وحملت تعليقات الجمهور، مفاجأة كبيرة، حيث أجمعت أغلبها على تصدر شخصية “شهاب”، الذي يجسدها الفنان الشاب مصطفى أبو سريع، قائمة نجوم المسلسل، حيث أشادو بخفة ظله، وأثنوا على الدور الذي يقدمه في المسلسل، مؤكدين إنه منحه مساحة ليظهر موهبته أمام الساحر محمود عبد العزيز.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز 10 معلومات عن أبو سريع :

1- تخرج في كلية الآداب قسم المسرح بجامعة الاسكندرية قبل أن يتجه إلى التمثيل.

2- قدم أبو سريع مجموعة من الأعمال المسرحية، مثل “رجل بلا أجندة” و”حلم ليلة صيف”.

3- الإنطلاقة الحقيقة له كانت من خلال حملة إعلانية لصالح إحدى مطاعم البيتزا، وقال فيه عبارته الشهيرة “الليلة ليلة هنا وسرور” .

4- اشترك في عدد من الأدوار الصغيرة في عدد من المسلسلات منها ” عصابة بابا وماما، راجل وست ستات، فؤش، تامر وشوقية، طرف ثالث، الصافعة، خاتم سليمان، إحنا الطلبة، جوز ماما.”

5- ظهر كضيف شرف في حلقتين من مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثاني، قدم من خلالها شخصية “قطر”، وهى الشخصية التي نالت إعجاب المشاهدين وقتها.

6- وقف أمام الفنان نور الشريف في مسلسل “عرفة البحر” الذي عرض في رمضان 2012

7- شكل مع الفنان محمد سعد ثنائي كوميدي في مسلسل “فيفا أطاطا”، حيث قدم شخصة “رامي نصار”، محامي أطاطا الذي يعاني من تصرفاتها غير المنطقية وغبائها .

8- أول ظهور له في السينما، مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “إكس لارج”، كما ظهر في مشهد واحد في فيلم “بعد الطوفان” مع الفنان أحمد عزمي.

9- شارك في 2016، بعملين في السينما هما الهرم الرابع، وفص ملح وداخ، مع الفنان عمرو عبد الجليل

10- يشارك في رمضان بشخصة “شهاب” صديق عم درويش وهى الشخصية التي يقدمها الفنان محمود عبد العزيز، وتدور بينها مواقف كوميدية مضحكة.

13315475_1175280475856222_7665724355299003681_n

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار أي من هذه البرامج أو المسلسلات تتابعها وقت الإفطار؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن