رسالة رامز جلال لـ"زوج أحلام"

هنأت الفنانة أحلام، الفنان رامز جلال ، على برنامجه الجديد “رامز بيلعب بالنار” الذي سيعرض في أول يوم من شهر رمضان، قائلةً: “مبروك عليك برنامجك وبالتوفيق يا رامز”.

داعب رامز، أثناء استضافته خلال برنامج “يحدث في مصر” الذي يُبث عبر فضائية “MBC مصر”، مع الإعلامي شريف عامر، مساء اليوم الأحد، أحلام أثناء بداية المداخلة قائلًا: “مين دي أحلام !.. يا ساتر يارب”، ما جعل الإعلامي شريف عامر يعنفه قائلًا: “في حد يقول لحد يا ساتر يا رب أول ما يكلمه؟.. إنت بتفكر في كلامك قبل ما تقوله؟”.

رد رامز: “أنا بهزر مع أحلام.. أحلام عارفة أنا بحبها قد إيه وبحترمها أزاي”، ما جعلت أحلام ترد مرتبكةً: “أنا عارفة إنت إنسان طيب.. وعارفة قصدك”.

أشارت أحلام، إلى أنها طُلب منها المشاركة في برنامج رامز إلاّ أنها اكتشفت الأمر قبل ذهابها، متحدية رامز: “أنت عمرك ما تقدر تعمل مقالبك دي فيا.. أنا الوحيدة اللي متقدرش تعمل فيا مقلب”.

كما أبدى رامز جلال ، دهشته من معرفة أحلام بالبرنامج بالرغم من السرية الكبير التي فُرضت حول البرنامج منذ بداية تقديم الطلب لتصوير حلقات البرنامج في المغرب، حيث شدد على السفير المغربي بعدم الإفصاح عن طبيعية البرنامج، مداعبًا أحلام: “إنت عندك مخابرات بتعرف دبت النملة ومنهم جوزك مبارك طبعًا”.

وأكد مقدم برنامج “رامز بيلعب بالنار”، أنه لديه رغبة كبيرة لعمل مقلب في أحلام، وذلك لمشاهدته كيف ستتصرف مع هذه المواقف العصيبة التي يضع فيها أصدقاءه من الممثلين والمطربين، مداعبًا زوجها: “مبارك ظبطني وهاتلي أحلام وأنا هظبطك”.

يذكر أن برنامج “يحدث في مصر” يُذاع عبر فضائية (MBC MASR) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد طارق أمين، ويخرجه أحمد مصطفى.

 بنر الابلكيشن