شاهد .. عمر جابر يغني للزمالك

سما جابر

عرضت الإعلامية منى الشاذلي صورة لنجم بازل السويسري والزمالك السابق ومنتخب مصر عمر جابر ، وهو طفل بصحبة والده، وهو ما تسبب في إحراج “جابر”، حيث رد ساخرًا: “دي تقريبًا في فرح شعبي”.

في سياق آخر لفت عمر جابر في أول حوار له عقب احترافه في صفوف نادي بازل السويسري، من خلال برنامج “معكم” الذي يُعرض عبر شاشة “CBC”، إلى أنه وافق على ارتداء تيشيرت رقم “4” بعد انتقاله للنادي السويسري بعد إصرار مدربيه بالنادي، لافتًا إلى أن نجم نادي روما الإيطالي، محمد صلاح كان يريده أن يرتدي تيشيرت رقم “22” الذي كان يرتديه -صلاح- وقت وجوده في بازل.

وعن ذكرياته مع نادي الزمالك أشار إلى أنه كان يتمنى منذ صغره أن يصبح ضمن الفريق الأبيض، وأن يحترف عن طريقه وهو ما تحقق بالفعل، مُضيفًا أنه لم يكن يتوقع رد فعل وفرحة جمهوره من “الزملكاوية” وتهنئته بهذا الشكل وذهابهم لمنزله للاحتفال به بعد أن انضم رسميًا لبازل السويسري، مؤكدًا أنه بالرغم من فرحته بالجمهور الذي احتفى به، حزن أيضًا لأنه لن يكون موجودًا معهم.

تابع نجم الزمالك السابق، أن أهل والدته هم من تسببوا في عشقه بالزمالك، مُستطردًا: “أهل والدتي جعلوني مجنون زمالك، وكنت بقضي وقت في النادي أكتر ما بقضي وقت في بيتي”، مختتمًا ذكرياته عن القلعة البيضاء، بغناء أحد الأغاني التشجيعية للنادي، وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستوديو.

بنر الابلكيشن