شاهد.. هدية شعبولا لمذيعة نايل دراما على الهواء

أهدى الفنان الشعبي، شعبان عبد الرحيم، الإعلامية آيات أباظة، ” ساعة يد ” ، وذلك خلال استضافته ببرنامج “مساء الفن”، المذاع على قناة نايل دراما ، حيث سألت آيات شعبولا ، عن الأساور التي يرتديها في يديه، والذي قال إن منها ما قدم له هدية من إيطاليا.

فاجئ شعبان عبد الرحيم، مذيعة نايل دراما ، بعد أن قال لها “أنا اشتريت لك هدية “، وعندما لم تستطع آيات ارتداء الساعة بنفسها على الهواء ، قام شعبان بالتوجه إليها وألبسها إياها، وقد ابدت آيات إعجابها بالهدية قائلة : “اتفرج عليا كل حلقة بقى وأنا لبساها”.

وفي سياق آخر ، قال شعبان بأنه لا يلتفت إلى الانتقادات التي كتبت عنه في الصحافة، موضحًا أن أحد الأشخاص قال له بأن كل ما يكتب عنه من مدح أو هجوم “بيعليه أكتر”، على حد قوله.

تابع شعبان بأنه شديد الحب لحفيدته ، التي قام بالغناء في فرحها ، حيث قال :”بنت بنتي اسمها أنغام.. دي بحبها جدًا وبمشي في الشارع أفكر فيها”، وحول سبب ارتباطه بها دونًا عن باقي أحفاده، قال شعبان: “كانت هي أكتر واحدة بتقولي كلام كويس”.

وحول توجهه إلى التمثيل في السينما ، قال إن تجربته الت أعقبت فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”، لم تنجح، موضحًا أن توقيت عرض فيلمه تزامن مع عرض فيلم الفنان عادل إمام والفنان محمد سعد، و “مكنش ليه مكان في وسطهم”.

تابع شعبان: “عندي سيناريوهات دلوقتي قد كدة.. لكن مابتعجبنيش ومتنفعش .. لاني مش هعمل فيلم أقل من مواطن ومخبر وحرامي”، مضيفًا أن “الأفلام دلوقتي بتقدم الشباب بالسنج والمطاوي وأنا معرفش أعمل كدة”.