عمرو أديب: خناقة "شوبير" و " الطيب" مرتبطة بحادث المنيا

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة اعتداء الإعلامي أحمد شوبير، على المعلق الرياضي أحمد الطيب، في حلقة برنامج “العاشرة مساء”، أمس الأحد، قائلًا: “إحنا كلنا على حافة الانهيار”.

وقال خلال برنامجه “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”، إن الدولة في مرحلة انكسار منذ 2011، والشعب يعيش تحت ضغط مستمر، مضيفا: “سيبك من الخناقة، لأن الشعب كله يعيش في ضغط مستمر، من ارتفاع الأسعار وغيره ومن المشكلات، سواء كان غنيًا أو فقيرًا، والكل أعصابه مشدودة”.

وأشار إلى أن وائل الإبراشي اعتاد على شكل الدم، وكل ليلة يرى ذلك، وما حدث بين أحمد شوبير وأحمد الطيب مثل أحداث فتنة المنيا، موضحا :”لا يمكن أن نفصل بين ما حدث في واقعة شوبير والطيب، وبين ما حدث في المنيا، لأن الشعب خلاص مبقاش قادر يستحمل، وعاوز يتعالج نفسيا، لأن حكام البلد دي بهدلونا، وصبرنا خلص، وبقى صوتنا عالي علطول”.

وأضاف أديب، أن الإبراشي كان يخشى من وقوع شغب على الهواء وتم ذلك بالفعل، كما أن الطيب وشوبير أخطأوا ولابد من العقاب، وتابع قائلا: “وجه شوبير أثناء المشادات ليس لإنسان طبيعي ولم يتحكم في نفسه، ده مش وش بني آدم طبيعي ومعندوش كنترول ووصل مع الطيب إلى مرحلة متدهورة وكل الخلافات في مصر بالإقصاء”.

https://www.youtube.com/watch?v=W28SKhvCwx0

بنر الابلكيشن