محمد رمضان عن ديكور "الأسطورة" : ده ميزانية دولة

نشر الفنان محمد رمضان ، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من كواليس تصوير مسلسله “الأسطورة”، المفترض عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر في خلفية رمضان، “جبل من الأموال”، حيث علق عليه قائلًا: “يا جدعان دي فلوس تصوير.. دي ميزانية دولة”، مؤكدًا ان ذلك الديكور “اتكلف ملايين” لتصوير مشهدين فقط.

يذكر أن الحساب الرسمي لقناة mbc مصر على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “، كان قد نشر برومو مسلسل ” “الأسطور “، بطولة الفنان محمد رمضان.

يحمل العمل توقيع محمد عبد المعطي كتابةً ومحمد سامي إخراجاً، والإنتاج لشركة “O3 مصر”،ففي إيقاع سريع، يرصد العمل حكاية ناصر، وهو شاب نشأ وترعرع في حي السبتية في مصر، حيث تعجّ الشوارع بوجوهٍ من كافة المشارب، ويستعرض مشواره في الحياة وتدرّجه من قاع المجتمع ليصبح أسطورة في عالمه.

تبدأ الأحداث مع تخرج ناصر من كليّة الحقوق متقدماً على أقرانه وزملائه، لكن حلمه في الالتحاق بالنيابة العامة، يتحطم فجأة، عندما ينكشف تورّط شقيقه التوأم “رفاعي” في تصنيع الأسلحة وبيعها، وهو ما يتسبّب أيضاً برفض أسرة حبيبته الثرية له، مما يضطره للعمل في الاستشارات القانونية، ومن ثم السفر إلى إحدى الدول العربية. وعندما تعاكسه الظروف مرة أخرى، وتتعرض والدته لنكسة صحيّة يضطر للعودة، حيث تتفاعل القصة وتتعقد الحبكة الدرامية، حاملة معها الكثير من الأحداث والمفاجآت، ليجد ناصر نفسه مضطراً لمواجهة أكبر عائلات المنطقة وهي عائلة النمر.

يضمّ العمل عدداً من الوجوه الشابة إلى جانب نخب من المخضرمين، أبرزهم القديرة فردوس عبد الحميد، عايدة رياض، هادي الجيّار، رجاء الجداوي، صبري عبد المنعم، روجينا، ريم مصطفى، دنيا عبد العزيز، أشرف زكي، فايق عزب، محمد عبد الحافظ، محمود حافظ، ياسمين صبري، جلال الزاكي، مي عمر، نسرين أمين، محمد غنيم.

نرشح لك – مفاجأة : عبد الله غيث يُشارك في ” أسطورة ” محمد رمضان

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/1717805608500692/