والد مضيفة الطائرة المنكوبة يوضح حقيقية صورتها على فيسبوك

قال عز الدين صفوت، والد سمر عز الدين، المضيفة المصرية على طائرة مصر للطيران التي تحطمت فوق البحر المتوسط، إن الصورة التي نشرتها ابنته على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك، وتظهر خلالها مضيفة طيران تقف في البحر وخلفها طائرة متحطمة، قد نشرتها فور عملها بمصر للطيران.

أضاف صفوت في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”: “الصورة دي حطتها من سنتين.. وهي شافت فيها قيمة المضيفة الجوية”، مؤكدًا أنه ليس من مهام المضيفة “إنها تقدم للناس أكل”، مشيرًا إلى أن مهمتها الأولى والأخيرة تحقيق الأمان للركاب.

والد سمر ، أكد أن بعض التقارير الصحفية في جريدة “أخبار اليوم”، لا تمت للحقيقة بصلة، مثل ما نشر عن أنها “عروسة الـ 30 يوم”، وأنها اتصلت بصديقتها قبل الرحلة، وقالت لها “أنا مسافرة وخلي بالك من ماما”، وعلق على هذه الأخبار قائلًا : “هل المضيفة الجوية في كل سفرية هتقول للناس خلوا بالكوا من ماما؟.. والأخبار مش جرنال صغير عشان موضوع كامل يبقى مُفبرك”.

والد مضيفة مصر للطيران، أبدى استياءه من عمليات جمع التبرعات التي تتم باسم ابنته، والتي تم نسب بعضها إلى أصدقائها، الذين نفوا أي صلة لهم، بهذه الحملات، مؤكدين على ان من يريد التبرع لفعل الخير، يمكن أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

وعلق والد سمر على هذه الحملات قائلًا : “في ناس منتهزة الفرصة ومنزلين على الفيسبوك إنهم بيلموا تبرععات باسم سمر عشان يعملوا حاجات خيرية، وقالوا إن أهلها موافقين وإحنا ملناش أية صلة بيهم”.