نجوم الفن والإعلام في حفل ماجدة الرومي بالصوت والضوء

تصوير: شريف عبد ربه

أحيت المطربة ماجدة الرومي حفلاً ناجحاً وكامل العدد على مسرح الصوت والضوء، مساء الجمعة، حيث أنهت الحفل بأغنية “حى على الفلاح” و”أحلف بسماها وبترابها”، وارتدت العلم المصري واللبناني وقبلتهما أمام جمهور الحفل العريض.

بدأ حفل الرومى بأغنية “العالم إلنا”، ثم قالت على المسرح “بحبكم وبحيكم وشرف عظيم أن أغني على هذا المسرح المهيب”، مؤكدة أن إنسانيتها أهم من صوتها وأن مصر هى الحضارة والعراقة والتاريخ مصر الهيبة والاستقلال مصر الثقافة والفنون، مصر بيت العرب خط الدفاع الأول عن الوطن العربى.

وقبل بدء الحفل بدقائق طلبت هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر الجمهور للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وقالت إن المؤسسة أصرت على تقديم الحفل رغم الحزن الذي يسكن كل بيت لأن الحياة يجب أن تستمر.

فيما قالت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إنها متواجدة في الحفل من أجل أهل مصر وضحايا الحروق، مؤكدة أن مصر لن تبنى إلا بتكاتف المجتمع المدني مع الدولة.

وشهد الحفل توافد عدد كبير من جمهور المطربة ماجدة الرومي، ومن ضمن الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، والإعلامية لميس الحديدي، وريهام سعيد، وماجدة زكي، وغيرهم.

الحفل أحيته ماجدة الرومي لصالح بناء مستشفى خيري لعلاج ضحايا الحروق بمصر، وهو الحفل الذي يشارك فيه 65 موسيقيا، ويقود الأوركسترا الموسيقار العالمي نادر العباسي، الذي حضر خصيصا من باريس لمشاركة ماجدة الرومي.

1

2

3

5

13

14

15