المهندس جابر القرموطي يفتتح محطة تنفيذ الوعود

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن وزير الكهرباء، محمد شاكر، قدم نموذج رائع خلال استعراضه لخطة الوزراة الجديدة للمحطات الكهرباء، مشيرًا إلى أن الوزير صنع الخطوة الأولى لعقد الثقة مع الحكومة المصرية.

وظهر “القرموطي” في برنامجه “مانشيت”، المذاع عبر شاشة “ONTV”، اليوم الثلاثاء، وهو يرتدي زي مهندس الكهرباء، وأضاف: “اللبس ده مكتوب عليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وكان لابسه غالبية العمال في وزارة الكهرباء”.

وأحضر “القرموطي” لوحة بيضاء، وقام بافتتاحها أسوة بافتتاح محطات الكهرباء، وحملت اللوحة: “افتتاح المرحلة الأولى من محطة تنفيذ الوعود بطاقة 100 % من التفاؤل بحضور لفيق من الواثقين في قدرة البلد على الإنجاز”.

وأكد القرموطي أن الرئيس شكر وزير الكهرباء 4 مرات، وواصل: “لوكان مسموح كان السيسي خد بوكيه ورد لوزير الكهرباء وقاله شكرًا على المجهود اللي إنت عملته”، وتابع: “”نقول للناس بتوع الكهرباء إنتوا كهربتونا بالإيجاب مش بالسلب”.

ونوه “القرموطي” إلى أن الرئيس يمكن اعتباره رئيس شعبي يمثل الأحياء الفقيرة، موضحًا: “عندنا رئيس جمهورية شعبي قوي وبقى بتاع الدويقة والمحافظات، مش بتاع مصر الجديدة ومتاخدوش الكلام ده على أنه تطبيل، ده واقع حصل”.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح اليوم محطة كهرباء أسيوط بقدرة 1000 ميجاوات، و5 محطات أخرى عن طريق الفيديو كونفراس، حيث يصل إجمالي القدرات المضافة من هذه المحطات ستبلغ 4710 ميجا وات وذلك لمواجهة الأحمال المتزايدة في فصل الصيف.