موقف غريب بين سناء جميل ولويس جريس قبل الزواج

قال لويس جريس الكاتب والصحفي الكبير وزوج الفنانة الراحلة سناء جميل ، إنه قبل الزواج من سناء كان يعتقد بأنها مسلمة، لافتا إلى أن السبب وراء اعتقاده بذلك العبارات التي تعودت سناء التلفظ بها في معظم أحاديثها.

وأضاف جريس – خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “cbc” – أنه بعد أن تطورت علاقته بسناء عرضت عليه الزواج ولكنه طلب منها مهلة حتى يشهر إسلامه.

وتابع قائلا أنه أثناء تواجده معها في أحد محال بيع الذهب اكتشف أنها مسيحية مثله، بعد أن طلبت من الصائغ كتابة اسمها بالكامل على الخواتم.

يذكر أن جريس، قد احتفل بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة الراحلة وزوجته الفنانة سناء جميل، وذلك خلال عرض فيلم “حكاية سناء”، في مركز الإبداع بدار الأوبرا، بحضور مخرجته روجينا بسالي، وعدد آخر من الفنانين والصحفيين.

ومن ضمن حضور ذكرى ميلاد “الاستثنائية” سناء جميل، “الإعلامي محمود سعد والإعلامي مفيد فوزي وكل من “سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز والمنتج محمد العدل، كما قام القائمون على اليوم بإحضار “تورتة” عليها صورة من أفيش فيلم “حكاية سناء”، التي قام بتقطيعها لويس جريس مع باقي الحضور.

وكان جريس، قد دعا إلى الاحتفال بذكرى ميلاد سناء جميل ، بحضور عرض مشاهدة فيلم “حكاية سناء”، الذي أخرجته روجينا بسالي، بسينما مركز الأبداع بدار الأوبرا المصرية، حيث كتب وقتها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سناء… لازلت احتفل بعيد ميلادك كما لو كنت موجودة معي.. بل أنتِ هكذا.. كل عام وأنت معي.. كل عام وأنت تعيشين بالقلب والروح والجسد.. في انتظاركم جميعاً للاحتفال بعيد ميلاد سناء جميل في سينما مركز الإبداع بالأوبرا.. يوم 28/4 الخميس.. في السابعة والنصف مساءً.. إخراج روجينا بسالي.. سيسعدني وجودكم كثيراً… وسيسعدها بالطبع”.