الدسوقي رشدي يمنح أحمد آدم "أوسكار أسوأ موقف"

إسلام عز العرب

شنّ الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، هجومًا حادًا على الفنان أحمد آدم، بسبب سخريته من أزمة حلب والطريقة التي تناول بها الموضوع والتشكيك في جوهر المأساة التي يمر بها السوريون.

ومنح رشدي، خلال حلقة الخميس من برنامجه “قصر الكلام”، المذاع على قناة “النهار one”، “أوسكار قصر الكلام” المشوه لصاحب أسوأ موقف، لأحمد آدم، مُضيفًا: “أوسكار قُصر الكلام النهاردة رايح لمن يستحق، وإحنا كبرنامج لما قررنا عمل أوسكار بكرشه وبعمته لأصحاب المواقف السيئة كان نموذج النهاردة هو اللي في دماغنا وهو إللي ما ينفعش نقول عليه فنان.. الأستاذ أحمد آدم فنان أو ممثل مش مهم بقى”.

وعلّق رشدي على تصرفات “آدم” قائلًا: “لا يصح أبدًا بسبب كرهنا لفصيل معين وهو الإخوان أو مواقف سياسية معينة ان نشكك في الحقيقة أو الأحداث، ممكن نشكك في صورة أو فيديو أو مداخلة ولكن مينفعش أبدًا نشكك في جوهر المأساه والدم”.

وتابع: “كثير من الصحف المصرية والأجنبية المهتمة بالموضوع السوري طلعت وقالت الصورة دي غلط ودي صح ولكن ميصحش ما قام به آدم من سخرية لنصرة فكرته، وهناك غلطة تقدر تعتذر عنها وتكمل حياتك عادي ولكن في حاجه اسمها دبح، دبح الكرامة والإنسانية مع سبق الإصرار والترصد، وده ماينفعش معاه الاعتذار”.